اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق 2024

 تحدثنا في مقال سابق عن اهم النصائح وأسعار الثلاجات في العراق والذي ركزنا فيها عن كيفية اختيار الثلاجة المناسبة وماهي الأمور التي يجب مراعاتها لاختيار الثلاجة المناسبة لك يمكنك الاطلاع عليهِ من هنا  و الان سوف نتحدث عن اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق , وسوف نركز اكثر على افضل الأنواع الموجودة في العراق , ولنتعرف اكثر على مميزات كل واحدة  من تلك الأجهزة.

اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق 2024 سوف نتحدث عن اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق , وسوف نُركز اكثر على افضل الأنواع ثلاجات او ثلاجه Hitachi الموجودة في السوق
اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق 2024

اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق

تنقسم الثلاجات الى عدة سلاسل و كل سلسلة منها ينقسم الى عدة موديلات سنذكرها لك , ولكن سوف نركز على موديل واحدة من كل طراز , او بالأحرى على الأفضل بينهما , و ستكون القائمة مرتبة من الأصغر الى الاكبر او الفلاكشب  , لكي تكون القائمة منتظمة ومناسبة للجميع فئات المجتمع العراقي .

ثلاجة هيتاشي بابين   :

في هذا النوع من الأجهزة هناك عدة طرازات او سلاسل  تختلف باختلاف مكان الفريزر فيها , منها  الطراز التقليدي , والذي يكون مكان الفريزر فيها في الأعلى و التبريد في الأسفل , ولكن هناك أنواع أحدث من هذه الفئة يكون فيها الفريزر في الأسفل و التبريد في الأعلى ليسهل استخدام الفريزر من خلال سهولة الوصول اليه .

وكملاحظة فان وكيل شركة هيتاشي في العراق هي شركة Hitachi Baghdad وهذا صفحتهم على الفيس بوك من هنا   يمكنك طلب  منهم والتوصيل لكافة انحاء العراق , حسنا لنستمر في معرفة الأنواع المختلفة لثلاجات هيتاشي .

في هذه الفئة هناك عدة أنواع من الأجهزة تختلف باختلاف موضع الفريزر فيها وطريقة تصميم الأبواب كذلك  , لهاذا سنتطرق الى اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق أبتداءً هذه السلسة من هذا النوع و هي  .

اقرا ايضاً عن اسعار ثلاجة بابين بالعراق 2024    من هنا 

1- ثلاجة هيتاشي سلسلة الأنيقة :

وهي سلسلة من الثلاجات ذات البابين و بفريزر علوي , و تأتي هذه السلسة بعشرة موديلات مختلفة , سبعة منها مغلفة بالمعدن وثلاثة منها مغلفة بالزجاج المقاوم للكسر والذي يعطيها مظهراً انيقاً فعلاً , وتملك كل واحدة منها الكثير من المميزات والتقنيات المتطورة لنتعرف عليها .

اول موديل من هذه السلسة من اسعار ثلاجات هيتاشي في العراق :

  • ثلاجه هيتاشي  موديل  R-H290 :
ثلاجه هيتاشي  موديل  R-H290 تأتي هذه الثلاجة ببابين ويكون  الفريزر  بالأعلى , اي انها الثلاجه التقليدية ولكنها  تتميز بالكثير من المميزات والتقنيات التي تجعلها من الخيارات الجيدة والرخيصة بين باقي الفئات


تأتي هذه الثلاجة ببابين ويكون  الفريزر  بالأعلى , اي انها الثلاجه التقليدية ولكنها  تتميز بالكثير من المميزات والتقنيات التي تجعلها من الخيارات الجيدة والرخيصة بين باقي الفئات

مميزات الجهاز :

تملك نظام المستشعر المزدوج : مستشعر للحرارة  والذي يستشعران أي تغيّرات في درجة الحرارة بشكل منفصل للحفاظ على درجات الحرارة المثالية في كل قسم من الجهاز في جميع الأوقات .

فإذا كانت الثلاجة تحتوي على مستشعر واحد فقط، والذي عادة ما يكون في حجيرة التبريد ، فإنه لا يمكن اكتشاف التغيرات في درجة الحرارة في المُجمد  الفريزر بسبب عوامل مختلفة ولا يتم تجميد العناصر المخزنة بشكل صحيح .

ضاغط العاكس ( كمبريسر يعمل بتقنية انفيرتر ) : مما يجعلهُ قادر على توفير تبريد قوي للغاية من خلال توليد كمية كبيرة من الهواء البارد، وكذلك تبريد فعّال مع استهلاك قليل للطاقة بفضل خاصية التحكم باستخدام الكمبيوتر المصغّر.

تعمل تحت درجة حرارة عالية : تتحمل هذه الثلاجه درجات حرارة تصل الى 60 درجة مئوية .

المحافظة على البرودة  : يبقى هذا الجهاز بارد و يتم الحفاظ على درجة برودة في حجرة الفريزر , ليبقي الطعام طازجًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي , لمدة تصل الى 12 ساعة .

حماية من تغير الفولتية : تعمل ثلاجات هيتاشي حتى مع تقلبات وعدم استقرار الفولتية ,  اذ تستطيع العمل من 130 فولت الى 300 فولت , دون الحاجة الى جهاز حماية .

الموصفات التقنية لهذا الجهاز :

  • تقنية ديفروست Defrost
  • سعة الثلاجة : 254 لتر  بالقدم : 9  قدم
  • الوان الثلاجة : فضي لامع و اسود زجاجي و ابيض نقي
  • نوع الغاز المستخدم في الضاغط : R600a

ولمعرفة المزيد عن هذه الثلاجة يمكنك الاطلاع على باقي التفاصيل الثلاجة من خلال موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا 

 ولمعرفة اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق يمكنك زيارة صفحة هيتاشي بغداد ( هيتاشي العراق ) وهو وكيل شركة هيتاشي في العراق على الفيس بوك والاستفسار منهم من هنا 

  • ثلاجه هيتاشي  موديل  R-VG470 :
ثلاجه هيتاشي  موديل  R-VG470

قبل معرفة أسعار الثلاجات في العراق علينا الاطلاع على ما نريد  وما هي الاختلافات بين الأنواع المختلفة من الأجهزة لهذا اخي القارئ ان تحرص على الاطلاع على مقالتنا من هنا  والذي يُعطيك اهم النصائح قبل اختيارك لأي ثلاجه في السوق  .

حسنا ان  ثلاجة هيتاشي موديل  R-VG470 في العراق , تعتبر من افضل الأجهزة في السلسلة الانيقة ذات الفريزر العلوي اذ يملك هذا الجهاز المنزلي الكثير من المواصفات التقنية و الابتكارات التكنلوجية التي تجعلها على قمة هذه الفئة , اذ انها تملك  مميزات التالية :

تعمل بتقنية نوفروست No Frost ( بلا تجميد ) : وهو نظام يعمل على إزالة الجليد و الصقيع المتراكم في الفريزر تلقائيا دون تدخل بشري . 

نظام التبريد ثنائي المراوح : باستخدام هذا النظام فإنه يقوم على تبريد كل جزء من الثلاجة بشكل مستقل عن الاخر ، أذ يتم تدوير الهواء البارد الذي يولده العاكس القوي بسرعة وكفاءة . باستخدام مروحتين .


نظام التبريد ثنائي المراوح

حجرة الخضراوات الذكية : وهي حجرة مغلقة في الثلاجة ذا رطوبة عالية تصل الى 90 % من الرطوبة  و تصل اليها البرودة بشكل قليل مهمتها الحفاظ على الخضروات والمأكولات طرية 

و تملك هذه الثلاجة مثل التي ذكرناها سابقا من كمبريسور يعمل بتقنية انفيرتر و نظام حماية من تغير الفولتية 

إضافة الى الهدوء اثناء عملها , مع قدرتها على الحفاظ على برودتها عند انقطاع الكهرباء لمدة 12 ساعة 

الموصفات التقنية لهذا الجهاز :

  • بتقنية نوفروست No Frost
  • حجم الجهاز : 18 قدم 
  • الألوان : اسود زجاجي و بني زجاجي و رمادي زجاجي 
  • الغاز المستخدم : R600a 

ولمعرفة تفاصيل اكثر لهذا الجهاز او معرفة باقي أنواع الثلاجات من هذه السلسلة يمكن زيارة موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا 

ولمعرفة اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق يمكنك زيارة صفحة هيتاشي بغداد وكيل شركة هيتاشي في العراق على الفيس بوك والاستفسار منهم من هنا 

2- ثلاجة هيتاشي سلسلة الطراز الكبير 2 :

هذه السلسة لا تختلف كثيراً عن السلسلة الانيقة , ولكنها تاتي بأحجام اكبر ومميزات والوان إضافية  , نبدأ هذه السلسلة بــ : 

  • ثلاجه هيتاشي  موديل R-V540 : 

ثلاجه هيتاشي  موديل R-V540

إن اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق , تختلف باختلاف  المميزات وتأتي كل سلسلة من هذه الموديلات بأحجام مختلفة لتناسب كافة الاذواق و ميزانية كل شخص .

و يعد هذا الموديل هو اقل الاحجام بين هذه السلسة مع كافة المميزات هذه المجموعة , من ضاغط انفيرتر و فلتر بتقنية النانو تيتانيوم والذي يمنع تواجد الروائح داخل الجهاز  مع جهاز تنبيه لفتح الباب مع احتوائها الجهاز على قفل  , وأليك كافة

 المميزات :

وحدة تحكم بشاشة لمس :  تملك الثلاجة جهاز تحكم يعمل بالمس يتيح إمكانية تعديل برودة الجهاز بسهولة .

وحدة تحكم بشاشة لمس


قسم خاص كبير مزودة بحافظ لرطوبة الخضروات : بعض المأكولات والخضراوات تحتاج الى ان تبقى بمستوى رطوبة عالية وتبريد منخفض للحفظ عليها طازجة دون تلفها تملك هذه الثلاجه قسم او مجر كبير للحفاظ على بعض المأكولات والخضراوات طازجة  .

جيب قابل للضبط : باب الثلاجة عادة ما تكون مكان للتخزين الأشياء الصغيرة مثل الادوية التي تحتاج الى برودة وبعض المعلبات مثل اللحوم و  الحليب وغيرهما , لهذا تملك هذه الثلاجة قدرة على تعديل الى الارفف الخاصة بالباب لوضع الأشياء فيها دون الخوف من يكون المكان صغير . 

تعمل بتقنية نوفروست No Frost ( بلا تجميد ) : والتي شرحناها سابقا في مقالنا السابق عن اسعار الثلاجات في العراق من هنا 

اختيار الوضع طازج : وهي تقنية تعطي لك إمكانية تعديل برودة الثلاجة لتناسب المأكولات والخضراوات التي تضعها في الثلاجة بدقة عالية للمساعدة في عدم تلف المأكولات الخاصة بك . 

الموصفات التقنية لهذا الجهاز :

  • بتقنية نوفروست No Frost
  • التحكم المزدوج في الاستشعار .
  • حجم الجهاز : 18 قدم ابعاد الجهاز : العرض : 71.5سم و الارتفاع : 183.5 سم  العمق : 74سم 
  • الألوان : فضي لامع / اسود لامع / ابيض نسيجي / ابيض نقي / بيجي . 
  • الغاز المستخدم : R600a .
  • نظام الحفاظ على البرودة لمدة :12 ساعة . 
  • جهاز حماية من تغير الفولتية .

ولمعرفة تفاصيل اكثر لهذا الجهاز او معرفة باقي أنواع الثلاجات من هذه السلسلة يمكن زيارة موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا 

ولمعرفة اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق يمكنك زيارة صفحة هيتاشي بغداد وكيل شركة هيتاشي في بغداد على الفيس بوك والاستفسار منهم من هنا 

3- سلسلة الطراز الفاخر ذات فريزر السفلي : 

لقد ذكرنا من قبل ان اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق , تختلف باختلاف موقع الفريزر ( المجمد ) في الجهاز إضافة الى عدد الأبواب و المميزات المضافة اليها , لهذا قبل معرفتك اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق عليك التعرف على هذا النوع من الأجهزة .

اذ انها بكل بساطة ثلاجه ذات بابين ولكن الفريزر في الأسفل بدل الأعلى في الغالب يكون حجم الفريزر فيها اكبر من غيرها من الثلاجات التقليدية ذات الفريزر العلوي . 

ويعزى السبب في ان الفريزر في الأسفل هو لسهولة الوصول اليه بالأخص للأشخاص ذو القامة القصيرة , وفصلهُ عن منطقة التبريد بشكل افضل , و بأمكان تخزين الأشياء المراد تجميدها لفترة من الزمن يكون بشكل احسن لأنها ستكون في مكان مثل الصندوق المنعزل عن باقي الجهاز . 

في هذه السلسلة من الطراز الفاخر من ثلاجات هيتاشي يوجد ثلاثة موديلات

  • الأول : هو القياسي رقم الموديل R-B410  
  • الثاني : هو الزجاجية رقم الموديل R-BG410
  • الثالث : هو الفخمة رقم الموديل R-BG410X 

أقرا ايضاً عن اسعار الثلاجات في العراق 2022 من هنا 

الفرق بينهما باختصار ان الاول والثاني يتم استخدام نظام تبريد تقنية ديفروست Defrost  و الثالث نظام تبريد ثنائي المراوح بتقنية نوفروست No Frost  , واما الفرق بين الأولى والثانية هو المميزات وعدد الرفوف والحجرات الداخلية سنتحدث عن الموديل الثالث ويمكنك الاطلاع على النوع الأول من خلال موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا   والثاني من هنا   

  • ثلاجه هيتاشي  موديل R-BG410X :
ثلاجه هيتاشي  موديل R-BG410X

إن كنت تبحث عن اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق فان هذا الموديل من سلسة الطراز الفاخر  , يُعد الأفضل بين باقي موديلات هذه السلسلة لما يملكهُ من إمكانيات متميزة اذ يأتي هذا الجهاز بجمال التصميم العصري إضافة الى تصميم داخلي قابل للتعديل للأرفف الداخلية اذ يمكنك تغيير تصميم الرفوف لاستيعاب العناصر المخزنة.

إضافة الى كمبريسر ( ضاغط العاكس ) العامل بتقنية انفيرتر وهذا يجعلها موفرة للطاقة الكهربائية بنسبة 60% واكثر لكونهُ يعمل بسرعات متغيرة حسب الحاجة للتبريد وهذا يزيد من عمر الجهاز لفترة طويلة جدا .

للعلم ان شركة هيتاشي ثلاجات تعطي ضمان كبيرة جدا على اجهزتها كافة يصل الضمان من 5 الى 10 سنوات وهذا كافي لان تكون هذا الشركة في صدارت الشركات العاملة في العراق و ان

مميزات هي كالتالي :

التبريد ثنائي المراوح : يعمل هذا النظام على تبريد الفريزر  قسم التبريد بشكل مستقل، باستخدام مروحتين، يتم تدوير الهواء البارد الذي يولده الضاغط القوي بسرعة وكفاءة كبيرتين.

نظام حماية من تغير الفولتية

الاحتفاظ بالتبريد لمدة 12 ساعة

قدرة الجهاز على العمل حتى لو وصلت درجة الحرارة في الجو 60 درجة مئوية

وحدة تحكم بشاشة لمس , وهذا يكون افضل للحماية من كسر الأطفال لأزرار الجهاز .

المواصفات التقنية لهذا الجهاز :

  • تقنية نوفروست No Frost
  • التحكم المزدوج في الاستشعار .
  • حجم الجهاز : 14قدم ابعاد الجهاز : العرض : 59.5سم و الارتفاع : 190 سم  العمق : 65 سم
  • الالوان : أسود زجاجي / رمادي متدرّج / فضي زجاجي / بيج زجاجي
  • الغاز المستخدم : R600a .
  • نظام الحفاظ على البرودة لمدة :12 ساعة .
  • جهاز حماية من تغير الفولتية .

ولمعرفة تفاصيل اكثر لــ اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق او معرفة باقي انواع الثلاجات من هذه السلسلة يمكن زيارة موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا 

ولمعرفة اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق من هذا الموديل ,  يمكنك زيارة صفحة هيتاشي بغداد او معرفة أسعار ثلاجات هيتاشي في العراق على الفيس بوك والاستفسار منهم من هنا 

4- سلسلة سايد باي سايد :

هذهِ اخر سلسلة من اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق ذات البابين , والتي تعتبر من الفئات الراقية او الفلاكشب في الثلاجات اذ انها تتميز بتصميم عصري و تقنيات حديثة راقية إضافة الى سهولة في الاستخدام والكثير من المميزات , حسنا " في سلسلة سايد باي سايد من هيتاشي بابين تملك  طرازين الأول هو R-S700P , والذي يعتبر القياسي .

و الثاني R-SX700GP  ديلوكس , ويشترك الطرازين في الكثير من المميزات والاختلاف فيهما ان طراز الديلوكس يملك موزع الثلج والماء  و خزان ماء مع فلتر في باب الثلاجه .

لهذا سنتحدث عن الطراز الثاني الديلوكس ونأخذ كافة المميزات التي يمتلكها هذا الجهاز , و لنتعرف اكثر على اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق من هذه السلسلة 

  • ثلاجه هيتاشي موديل R-SX700GP :

تأتي هذه الثلاجة بتصميم زجاجي بدون إطار , أضف الى لمسة من الأناقة في تصميم الباب الزجاجي الجديد غير المزود بإطار. الجميل في هذه النوع من الأجهزة هو سهولة تخزين الطعام في الأدراج والرفوف مع كبر المساحة في كلا الجانبين بسبب المساحة مناسبة للتخزين والعثور على العناصر التي تريدها بسهولة .


تأتي هذه الثلاجة بتصميم زجاجي بدون إطار , أضف الى لمسة من الأناقة في تصميم الباب الزجاجي الجديد غير المزود بإطار. الجميل في هذه النوع من الأجهزة هو سهولة تخزين الطعام في الأدراج والرفوف مع كبر المساحة في كلا الجانبين بسبب المساحة مناسبة للتخزين والعثور على العناصر التي تريدها بسهولة .

تمتلك هذه الثلاجة فلتر ثلاثي القوة لإزالة الفائقة للروائح الكريهة اذ يقوم بإزالة مكونات الروائح الكريهة ويقضي على البكتيريا بنسبة 99% , أليك كافة المميزات :

تصميم زجاجي بدون إطار :  تصميمها انسيابي وعصري كأنك تراها بدون مقابض , و الذي تعطي جمال للمنظر بالأخص للأشخاص الذين يملكون كاونتر . 

تصميم زجاجي بدون إطار :  تصميمها انسيابي وعصري كأنك تراها بدون مقابض , و الذي تعطي جمال للمنظر بالأخص للأشخاص الذين يملكون كاونتر .

الإزالة الفائقة للروائح الكريهة : تملك فلتر ثلاثي , يقوم الفلتر بإزالة مكونات الروائح الكريهة ويقضي على البكتيريا اذ يقوم فلتر بالتقاط 7 مكونات باعثة للروائح .

ويعمل على إزالتها (تم اختبار الفلتر من قِبل شركة هيتاشي على عدة أنواع من الروائح ذات مركبتان الميثيل ( البصل والثوم ) ، و الأمونيا ( روائح الأسماك النيئة ) ، و الأسيتالديهيد روائح الخل ، و الكثير من الروائح . 

يمكنك الاطلاع على تفاصيل هذه الثلاجه من خلال موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا 

موزع مياه وثلج من الخزّان : تملك خزان داخلي يمنك وضع المياه النقية فيه لتبريدها او صنع مكعبات الثلاج التلقائية منها . 

نظام التبريد السريع : والذي يساعد على تبريد المشروبات الغازية وغيرها بسرعة تصل الى 8% اسرع 

المواصفات التقنية لهذا الجهاز :

  • تقنية نوفروست No Frost
  • التحكم المزدوج في الاستشعار .
  • خزان ماء مع فلتر 
  • كمبريسر بتقنية إنڤرتر مع نظام التبريد ثنائي المراوح 
  • شاشة تحكم باللمس 
  • حجم ثلاجة هيتاشي 20 قدم  , ابعاد الجهاز : العرض :92 سم و الارتفاع : 179.5 سم  العمق : 72 سم
  • الألوان : أسود زجاجي 
  • الغاز المستخدم : R600a .
  • نظام الحفاظ على البرودة لمدة :12 ساعة .
  • جهاز حماية من تغير الفولتية .

ولمعرفة تفاصيل اكثر لــ اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق او معرفة باقي انواع الثلاجات من هذه السلسلة يمكن زيارة موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا 

ولمعرفة اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق من هذا الموديل ,  يمكنك زيارة صفحة هيتاشي بغداد على الفيس بوك والاستفسار منهم من هنا 

ثلاجة هيتاشي ثلاثة ابواب :

كما قلنا سابقاً عن اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق تختلف باختلاف الأبواب فيها ,  في هذا النوع من الأجهزة يوجد سلسلتان وهما سلسلة سايد باي سايد ( باب مقابل باب )  , و سلسلة الطراز الفرنسي ذو الفريزر السفلي , تملك كل واحدة من هذه السلسة عدة طرازات ( موديلات ) سنأخذ منها واحد مع ذكر  أسماء باقي الموديلات على الوجه السرعة .

سلسلة سايد باي سايد :

لقد تحدثنا عن هذه السلسة في اعلى المقال , اذ ان هذه السلسة من ثلاجات تأتي بأنواع مختلفة من الأبواب منها بابين ومنها ثلاثة أبواب ومنها بأربعة أبواب  , تملك هذه السلسة أربعة موديلات ذات الأبواب الثلاثة وهم :

  • موديل جراند  ذات الحجرة المفرغة  رقم الموديل ( R-M700VAG_X )  .
  • موديل ديلوكس+  ذات الحجرة المفرغة رقم الموديل ( R-MX700GP  )  .
  • الموديل ديلوكس ذو الحجرة المفرغة رقم الموديل  ( R-MX700GP  ) .
  • موديل قياسية  رقم الموديل ( R-M700P )  .

سنتحدث عن موديل  جراند , لأنه الأعلى من نفس السلسة  و ان كنت تريد الاطلاع على الأنواع الأخرى ذو الثلاثة أبواب من هذه السلسلة فقط قم بزيارة موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا .

ومن خلاله ستتعرف على باقي الأنواع منها , و في حال تود معرفة اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق من هذه الطرازات يمكنك زيارة صفحة هيتاشي بغداد على الفيس بوك والاستفسار منهم من هنا .

  • ثلاجه هيتاشي موديل  R-M700VAG_X  :

ثلاجه هيتاشي موديل  R-M700VAG_X

تتمتع هذه الثلاجه بميزة الحجرة المفرغة وهي تقنية من شركة هيتاشي تقوم على التفريغ المحكم للحفاظ على الأطعمة طازجة ,يكمن السر وراء بقاء المنتجات طازجة لفترة أطول في تقليل مستويات الأكسجين داخل الجهاز .

اذ تعمل هذه الميزة على التفريغ و استخلاص الهواء للحفاظ على الضغط في "الحجرة المفرغة" عند 0.8 ضغط جوي تقريباً. مما يؤدي الى حفظ المنتجات مثل اللحوم والأسماك والألبان طازجة دون أن تفقد أيًا من عناصرها الغذائية وتكون جاهزة للطهي دون الحاجة إلى إذابة التجميد عنها .

مميزاتها : 

نظام الحجرة المفرغة : والتي تقوم بخفض الضغط في الداخل , مما يساعد على الحفاظ على الطعام دون تلفهِ .

كمبريسر ضاغط العاكس : يعمل بتقنية انفيرتر , مع امتلاكها تقنية مستشعر المراقبة الاقتصادي والذي يساعد على التوفير التلقائي للطاقة  

تقنية VIP - لوحة العزل بالتفريغ  : عبارة عن لوحة رقيقة من الألياف الزجاجية الدقيقة للغاية المفرغة من الداخل ، تساعد على توفير أداءً فائقًا من العزل الحراري - أعلى بكثير مما توفره مادة اليوريثان، وهي مادة العزل التقليدية في الثلاجات.

موزع مياه وثلج من الخزّان : لن تحتاج سوى صب المياه المعدنية أو غيرها من المياه النقية في خزان المياه سعة 3.2 لتر، ليعطيك المياه المثلجة ويصنع لك الثلج تلقائيًا. 

موزع مياه وثلج من الخزّان : لن تحتاج سوى صب المياه المعدنية أو غيرها من المياه النقية في خزان المياه سعة 3.2 لتر، ليعطيك المياه المثلجة ويصنع لك الثلج تلقائيًا.

تقنية الإزالة القوية للروائح الكريهة : تحتوي على فلتر اذ يقوم الفلتر ذو القوة الثلاثية بإزالة مكونات الروائح الكريهة ، ويتخلص من البكتيريا بنسبة 99% .

المواصفات التقنية لهذا الجهاز :

  • تقنية نوفروست No Frost
  • التحكم المزدوج في الاستشعار .
  •  ابعاد الجهاز : العرض : 92 سم و الارتفاع : 179.5 سم  العمق : 72 سم
  • الألوان : برونزي زجاجي/ ماسي/مرآة
  • الغاز المستخدم : R600a .
  • نظام الحفاظ على البرودة لمدة :12 ساعة .
  • جهاز حماية من تغير الفولتية .
  • شاشة تحكم باللمس
  • صانع الثلج الأوتوماتيكي 

ولمعرفة تفاصيل اكثر لــ اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق او معرفة باقي انواع الثلاجات من هذه السلسلة يمكن زيارة موقع هيتاشي الشرق الأوسط من هنا  . 

ولمعرفة اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق من هذا الموديل ,  يمكنك زيارة صفحة هيتاشي بغداد على الفيس بوك والاستفسار منهم من هنا 

هذه كانت قائمة بــ اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق  والتي ذكرنا فيها اسعار ثلاجات هيتاشي ذات البابين بكافة أنواعها ولقد تقم التركيز في كل طراز من تلك السلسة المختلفة على افضل انواع ثلاجات هيتاشي بالعراق .

ودمتم بخير 

Post a Comment

أحدث أقدم